فكرة انك تعيش كطالب بمدرسة وعندك فرصة تكون مشاغب جدا جميلة، عالم اللعبة جميل وتنوع مراحلها ما خلاها مملة ابدا، وقت اللعبة حلو لاهو طويل ولا هو قصير، مناسب جدا.
قصة اللعبة بسيطة، واذا كنت بتلعبها عشان قصتها فما انصح، كل جوانب القصة كانت للقيمبلاي ومو مهتمة لأي شخصية من الشخصيات.
استغربت ان اللعبة مو بس تدور احداثها بالمدرسة، كل ما تقدمت اكثر كل ما توسعت وفتحت مناطق جديدة في اللعبة، وحلو هالشي جدا ولكن للاسف كان فيه سلبية، تمنيت بالمناطق الجديدة تكون في محلات اكثر. اكبر سلبية باللعبة هي الاشياء الي تقدر تشتريها، تمنيت يكون في اسلحة اقدر اشتريهم، او حتى اسعافات تخليني ارفع الهيلث حقي، اخر اللعبة جمعت فلوس ومدري شالفايدة منهم بس حاطهم زينة.
العقوبات ونظام الدوام المدرسي رائع جدا جدا، وعادي كنت انام عشان اصحى واروح للمدرسة، تجارب ممتعة وتكافئ عليها بشكل لطيف. اكثر شي مبهر هو نظام الليل والنهار، شي جدا جميل انك تشوف لعبة تهتم بهذا الجانب ومعطيته قيمة ما اتوقع قد شفتها بأي لعبة ثانية، مافي لعبة كنت اشوف فيها الساعة عشان اطلع من المدرسة من غير لا يلحقني شرطي او مدرس، او اشوف فيها الساعة عشان اروح انام قبل لا يصيبني ارهاق.
توزيع الصعوبات بالمراحل كان غريب للامانة، في مراحل جدا سهلة وفي مراحل جدا صعبة، وماهي مرتبطه بتقدمك للاحداث، ماهي متوازنه ابد.

Reviewed on Dec 12, 2023


Comments